‫الرئيسية‬ رياضة الزمالك: مستثمر خليجي يمول شركة الكرة.. وساسي لم يفسخ عقده
رياضة - مايو 18, 2021

الزمالك: مستثمر خليجي يمول شركة الكرة.. وساسي لم يفسخ عقده

أعلن إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، انتهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبي فريق الكرة.

وقال عبد الله عبر قناة (إم بي سي مصر)، إن اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، قررت صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق الأول.

وأضاف: “اللاعبون يتسلمون مستحقاتهم المتأخرة غدا الأربعاء، وأسامة نبيه المدرب العام للزمالك كان متواجدا مع المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإنهاء الأمر”.

واعترف عبد الله بتأخر المستحقات المالية الخاصة بالنجم التونسي فرجاني ساسي، مؤكدا أن الأخير لاعب مخلص ولم يثر أي أزمة بسبب هذه الأموال المتأخرة.

وقال عضو الزمالك: “لا أعلم حقيقة ما يتم تداوله عن مطالبة ساسي بمستحقاته أوالتهديد بفسخ عقده ولكن ساسي لاعب مهم لنا ومخلص للفريق ولم يقصر طوال الفترة الماضية وتحمل تأخر أمواله”.

وأكد اللجنة المؤقتة نجحت في مهمتها حتى الآن ووفرت 236 مليون جنيه لصرف المستحقات المتأخرة للفرق الرياضية.

ووعد عبد الله بإنجاز ملف تجديد عقود نجوم فريق كرة اليد، بعد أن تولى الدكتور حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك وهو قيمة رياضية كبرى وأول من أنشأ إدارة للنشاط الرياضي في مصر.

وأضاف: “الزمالك ملك الصالات في مصر، ونجحنا في التتويج بدوري كرة اليد وثقتنا كبيرة في قدرة فريق السلة في التتويج ببطولة أفريقيا المقامة حاليا في رواندا، بعد دعم الفريق بلاعبين أجانب مميزين بتوصية المدرب الإسباني أوجستي جولبي”.

وعن إنشاء شركة كرة القدم بنادي الزمالك، قال عبد الله: “لا نقلد الأهلي أو أي نادٍ، قمنا بإجراءات منذ 3 أشهر وعلى رأسها تقييم أصول كرة القدم سواء اللاعبين أو المنشآت”.

وأردف: “تفاوضنا مع مستثمرين مصريين وخارج مصر، واتخذنا القرار الرسمي أمس الثلاثاء، بعد إتمام المفاوضات مع مستثمر خليجي وسيكون الرابع بين المستثمرين وننتظر الرد النهائي منه لإعلان الاسم”.

وختم عبد الله: “ليس مهما أن يرأس شركة كرة القدم نجم كروي، فنحن لا ننشئ شركة لإنتاج أفلام سينمائية، بل هدفنا الربح من وراء هذه الشركة والاستثمار الكروي المناسب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على الزيادة الجديدة بأسعار البنزين

قررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية في مصر خلال اجتماع لها، رفع الأسعار الح…