‫الرئيسية‬ رياضة الاتحاد الجزائري يدين الاعتداء على الصحفيين الجزائريين في الكاميرون
رياضة - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

الاتحاد الجزائري يدين الاعتداء على الصحفيين الجزائريين في الكاميرون

يندد الاتحاد الجزائري لكرة القدم في البيان اليوم ، من خلا رئيسة السيد شرف الدين عمارة ، بالاعتداء الجبان الذي تعرض له الصحافيون الجزائريون ، وهم السادة إسماعيل محمد إمقران من جريدة competition ، مهدي ضخام من موقع Dzfoot ، و محمد عيساني من الوكالة الانباء الجزائريه.

وأضاف “الصحفيون الثلاثة بدوالا لتغطية فعاليات كأس الأمم افريقيا ، الكاميرون 2021، بالتحديد مباريات المنتخب الوطني ، كانوا قد تعرضوا ليلة الإثنين10 جانفي 2022، للاعتداء بمحيط الفندق الذي يقيمون فيه ، ما خلف إصابات جسدية طفيفة، إضافةإلي سلبهم بعض الأغراض الشخصية، من بينها هواتفهم النقالة، وجواز سفر”.

وتابع “الاتحاد الجزائري تواصل مع مدير الأمن المعين للبعثة الجزائرية، وهذا الأخير اتصل بمسؤولي الأمن على مستوى مدينة دوالا، ما سرع من تنقلهم إلى الفندق للاستعلام عن وضعية الصحفيين الجزائريين، وفتح تحقيق حول الحادثة”.
وأكمل في البيان أن الاتحاد لكرة القدم بشدة بهذا التصرف الجبان الذي وقع في اليوم الافتتاحي للمنافسة القارية ، و التي تلعب تحت شعار الروح الرياضية و الأخوية داخل و خارج المعلب.

وفي الختام تمنى الاتحاد الجزائري، الشفاء للصحفي أمقران، الذي تعرض لاعتداء جسدي، وعبر عن تضمانه المطلق والتام، مع كافة الأسرة الإعلامية المتنقلة إلى الكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الرئيس الأمريكي يتابع آخر تطورات عملية احتجاز رهائن في تكساس

أفادت قناة العربية، فى خبر عاجل لها، تصريح البيت الأبيض الذى أكد فيه أن الرئيس الأمريكي جو…