‫الرئيسية‬ اقتصاد يعقوب آل علي يفتتح متجر “لايت أوف سكينة” للفنون المستدامة في مول الامارات
اقتصاد - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

يعقوب آل علي يفتتح متجر “لايت أوف سكينة” للفنون المستدامة في مول الامارات

دبي – فريق التحرير

افتتحت “لايت أوف سكينة” متجرها الرئيسي في مول الإمارات في دبي، الذي تم تصنيفه كأحد أبرز وجهات التسوق بحسب مجلة “فوربس” . وقد تأسست الشركة عام 2018 على يد فريق من شخصين بما فيهم نايلة رحيم، المؤسس والرئيس التنفيذي حيث بدأت الفكرة من خلال تعليم فن صناعة الشموع للنساء الأرامل في العراق. وبسرعة كبيرة، تحولت الفكرة الى مشروع تجاري ناجح يقوم بتخصيص دولار واحد من مبيعات كل شمعة لوهبها للمجتمعات المحتاجة.

وتتمسك الشركة بمبادئها الانسانية ومنها تمكين المرأة والعمل الخيري حيث للمرأة دور أساسي في عمليات الشركة . وكانت من أبرز هذه الأعمال الخيرية الأخيرة، تقديم المساعدة لدار للمسنين في سريلانكا في شهر في رمضان الكريم.

وقال معالي يعقوب آل علي،”يسعدني أن أفتتح المقر الرئيسي لمتجر “لايت أوف سكينة” ، وهي علامة تجارية مبنية على قيم الرفاهية المستدامة والحب وخدمة المجتمع”. وأضاف ” أنا فخور جدًا بنايلة وفريقها وأتطلع لرؤية المزيد من النجاح والنمو”

وقالت نايلة رحيم ” لقد بنيت علامتنا التجارية على روح العطاء ورفع المعنويات من خلال الحب والضوء والإيجابية. نطبق قيمنا المتعلقة بالاستدامة ، بدءًا من تصنيع المنتجات الى طريقة إدارة الأعمال. لقد ساهمت بدايتنا المتواضعة وأعمالنا الدؤوبة في أن نكون شركة مربحة وعلامة فارقة في عالم الشموع الفاخرة. هنالك شيء للجميع في متجرنا. “

وتتضمن الشموع، عطور مثل “الورد الفارسي” و”مسك الروم” و”التين الإليزي” و”جوهرة التاج”. وتعد “شمعة العود” من الشموع الأكثر مبيعًا في المتجر. تقدم الشموع الفاخرة في قوارير زجاجية و هي مصنعة يدوياً من شمع الصويا والفتات الصديقة للبيئة. وتصنع كل المنتجات في الإمارات العربية المتحدة بنسية %100. يُباع كل منتج على حدة ويمكن لمحبي الشموع تشكيل مجموعة متناسقة من الشموع.

بالإضافة ، تقدم الشركة خدمة إعادة التعبئة كجزء من التزامها بالممارسات المستدامة كما تقوم بملء الأوعية التي يجلبها العملاء لهم بالعطور المختارة.

تعرض المعلومات بشكل واضح على الموقع الإلكتروني للشركة بالإضافة الى المعلومات المتعلقة بافتتاح متجر مول الإمارات بمشاركة وسائل الإعلام والمؤثرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

طيران ناس يطلق رحلاته المباشرة إلى سالزبورغ ابتداءً من 23 يوليو .. بمعدل 3 رحلات أسبوعية من الرياض

الرياض –  فريق التحرير أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي الرائد في…