‫الرئيسية‬ اقتصاد مفاجآت صيف دبي في ميركاتو حافلة بالعروض والترفيه والجوائز
اقتصاد - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

مفاجآت صيف دبي في ميركاتو حافلة بالعروض والترفيه والجوائز

دبي – فريق التحرير

يشارك ميركاتو، أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بمفاجآت صيف دبي هذا العام الذي سيبدأ بتاريخ 1 يوليو ولغاية 4 سبتمبر. إذ سيستضيف ميركاتو وتاون سنتر جميرا مجموعة من العروض الترويجية والخصومات والأنشطة الترفيهية خلال المهرجان.
يعد ميركاتو زواره بصيف حافل بالتسلية والمرح والتسوق الفاخر، وذلك من خلال 9 أسابيع حافلة بالأنشطة والفعاليات الي تمتد الى فترة العودة الى المدارس في شهر سبتمبر.
أصبح اسم ميركاتو مرتبطاً بأجمل الأجواء الاحتفالية العائلية إذ يستضيف خلال الصيف عروض سيرك عالمية من إيطاليا و افريقيا ليقدم للزوار تجربة تسوق ممتعة مليئة بالفرح و البهجة في جميع انحاء المركز.

كما ان عشاق التسوق على موعد مع العديد من الصفقات والحسومات تتراوح من.25%-75%
بالإضافة الى فرص الربح من خلال عرض “تسوق واربح”. فكل متسوق ينفق مبلغ 200 درهم في ميركاتو او تاون سنتر سيحظى بفرصة ربح 10,000 درهم نقدي اسبوعياً.
وستعم أجواء التشويق والحماس أرجاء ميركاتو، إذ يعلن للمتسوقين عن عودة تجربة التزحلق داخل المول التي لاقت اعجاب الكثيرين والتي تعد الأولى من نوعها في المنطقة من خلال منطقة الانزلاق العملاقة الممتدة من الطابق الأول حتى الطابق الأرضي، ليتسنى لمحبي التشويق والإثارة بالاستمتاع بتجربة تسوق مميزة.
وبينما يقدم ميركاتو وتاون سنتر جميرا صيفاً حافلاً بالمفاجآت ستستمر مجموعة عبد الرحيم الزرعوني، مالك المركزين بإضاءة سماء دبي من خلال عروض الألعاب النارية التي يقدمها على مدار الـ 25 عامًا الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

طيران ناس يطلق رحلاته المباشرة إلى سالزبورغ ابتداءً من 23 يوليو .. بمعدل 3 رحلات أسبوعية من الرياض

الرياض –  فريق التحرير أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي الرائد في…