‫الرئيسية‬ اقتصاد عقارات سيادة للتطوير تحرز تقدماً ملحوظاً في مشروع المهرة السكني في مدينة مصدر
عقارات - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

سيادة للتطوير تحرز تقدماً ملحوظاً في مشروع المهرة السكني في مدينة مصدر

أبوظبي –  فريق التحرير

أعلنت شركة سيادة للتطوير عن تحقيق تقدم ملحوظ في أعمال البناء والتشييد لمشروع المهرة الواقع في مدينة مصدر بأبوظبي، حيث قاربت نسبة التنفيذ 35% من إجمالي عمليات البناء.
و قد طرحت الشركة مؤخراً الوحدات السكنية في مشروع “ياس بيتش ريزيدنس” ذي الموقع المتميز في جزيرة ياس للبيع أمام جميع الجنسيات، حيث سجلت الشركة اقبالاً عليها، حيث تتميز الوحدات السكنية بالإطلالة الرائعة على مياه الخليج العربي، إلى جانب المساحات التي تناسب العائلات والأفراد، وطرق السداد المرنة .
وقال السيد شوقي دراجي عضو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيادة للتطوير:” لقد واصلنا تنفيذ مشاريعنا العقارية الأكثر تميزاً في أبوظبي رغم الجائحة والظروف الأخيرة ، حيث طبقنا الاجراءات الاحترازية في مواقع المشاريع، و ذلك للتمكن من بنائها وتشييدها وتسليمها بالوقت المناسب للمشترين والمستخدمين النهائيين”.
وأضاف دراجي:” لقد حققت أعمال البناء والتشييد في مشروع المهرة نسب إنجاز متقدمة قاربت 35%، ويشمل المشروع على بنايتين توفران نحو 300 وحدة سكنية مجهزة بالكامل، وذات إطلالة متميزة على الشوارع الرئيسية والمدينة المستدامة المحيطة بها، وتتراوح الشقق بين استوديوهات إلى 3 غرف نوم، و تم تصميمها بأسلوب عصري يلبي معايير الاستدامة البيئية التي تتميز بها مدينة مصدر، و هذه الشقق متاحة للتملك لجميع الجنسيات”.
وذكر أن شركة سيادة للتطوير قد انتهت من أعمال الأساسات في مشروع ياس بيتش ريزيدنس الذي سيضم 370 وحدة سكنية متعددة المساحات والعديد من المرافق الخدمية، ومن المتوقع الانتهاء من تشييده في نهاية عام 2022، موضحاً أن الوحدات السكنية في المشروع متاحة للتملك من جميع الجنسيات”.
وأفاد أن الشركة قد سجلت إقبالاً الوحدات السكنية في مشروعي ” المهرة” و ” ياس بيتش ريزيدنس”، مشيراً إلى أن الشركة قد حرصت على طرح هذه الوحدات بأسعار تنافسية و بطرق سداد مرنة لتشجيع المزيد من الأفراد والعائلات على التملك بغرض الإقامة أو الاستثمار.
وأعرب دراجي عن توقعاته أن يشهد القطاع العقاري مراحل من التعافي والتحسن خلال الفترة القادمة، خاصة مع الاعلان عن مجموعة من المبادرات الحكومية والحزم التحفيزية حيث كانت لهذه المبادرات والحزم أثر كبير في تعزيز ثقة المستثمرين ورجال الأعمال والمقيمين بالاقتصاد الوطني، وستساعد في استقطاب وجذب المزيد منهم للاقامة واطلاق الاعمال من الدولة خاصة مع توفر البيئة الاستثمارية المشجعة و توفر الأمن والاستقرار، والبنية التحتية المتطورة.
و أشاد بالدور الكبير الذي يقوم به قطاع الأراضي والعقارات في بلدية أبوظبي – دائرة البلديات والنقل في إمارة أبوظبي و دعمهم اللا محدود للشركة في تطوير وتنفيذ الأعمال في مشاريعها، مما كان له الأثر الكبير في مواصلة سير الأعمال والتنفيذ حسب الجدول الزمني المحدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“زين السعودية” تطلق حملة “وحوش الإنترنت” لحماية صغار السن من الممارسات الضارة لشبكة الإنترنت

الرياض – فريق التحرير أطلقت “زين السعودية” حملة “وحوش الإنترنت” ال…