‫الرئيسية‬ اقتصاد عقارات المحتوى المحلي في مصروفات “الوطنية للإسكان” يتجاوز 80%
عقارات - يونيو 21, 2021

المحتوى المحلي في مصروفات “الوطنية للإسكان” يتجاوز 80%

الرياض –  فريق التحرير

نجحت الشركة الوطنية للإسكان NHC في الارتقاء بمكانة المحتوى المحلي في مصروفاتها، لتصل نسبته إلى 81%، متجاوزًا بذلك النسبة المستهدفة وهي ثمانين بالمئة، ويقصد بالمحتوى الأيدي العاملة والسلع والخدمات والأصول والتقنية ونحوها.

واستهدفت الشركة الوطنية للإسكان دعم المحتوى المحلي في القطاع العقاري، باعتماد إدراج متطلبات هذا المحتوى في جميع عمليات المشروعات السكنية التي تتولى تنفيذها والإشراف عليها من أجل تعزيز مفهوم المحتوى المحلي وعناصره وأثره في التنمية على مستوى الاقتصاد الوطني.

حيث ساهمت خطط الشركة الوطنية للإسكان عبر إدارة المشتريات في الارتقاء بمكانة المحتوى المحلي والتي وصلت نسبته في مصروفات الشركة إلى 81%.

وتلتزم الشركة الوطنية للإسكان، في جميع خططها ومشروعاتها بمستهدفات تعظيم المحتوى المحلي في جميع مصروفاتها عبر تعزيز الإمكانات المحلية والارتقاء بمستوى الاستفادة منها لبناء اقتصاد قوي ومستدام من خلال العديد من المحاور الهامة والتي تشمل التوظيف وتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية وأيضا توطين الصناعة في القطاع العقاري بهدف دعم الصناعات الوطنية في مجال التشييد والبناء وتطوير سلاسل الإمداد المرتبطة بها في هذا المجال مع الاعتماد على الخبرات والعناصر المحلية بما ينعكس بشكل إيجابي على تنويع مصادر الدخل ونمو الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي.

       يأتي هذا النهج من الشركة الوطنية للإسكان NHC ضمن خططها الرامية إلى تمكين النمو في قطاع الإسكان والعقارات في المملكة عبر قيادة الابتكار والعمل على ترسيخ أسس الاستدامة من خلال الاستثمار في منتجات وخدمات مبتكرة للتطوير العقاري من أجل بناء مجتمعات عمرانية عصرية تتمتع بأعلى معايير جودة الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شركة عبد اللطيف جميل لخدمات المعلومات تعتمد على شركة “نوتانيكس “ لتشغيل تطبيقات وخدمات المهام الحرجة

أعلنت شركة نوتانيكس (بورصة نازداك: نوتانيكس) الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات الس…