‫الرئيسية‬ اقتصاد سيارات مجموعة عز العرب للسيارات تستضيف معرضاً للفن المعاصر في “ڨولڨو جاليري”
سيارات - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

مجموعة عز العرب للسيارات تستضيف معرضاً للفن المعاصر في “ڨولڨو جاليري”

اقام “ڨولڨو جاليري” معرض فني بالتعاون مع ArtTalks ويأتي هذا ضمن مجموعة متنوعة من الفاعليات التي سيتم اختيارها لتقديم فلسفة العلامة التجارية “ڨولڨو”، والثقافة السويدية والإسهام في نشرها على نطاق أوسع.
القاهرة، — نوفمبر 2021 – أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية “ڨولڨو” السويدية في مصر، عن استضافة معرض للفن التشكيلي بالتعاون مع “ArtTalks”. الذى أقيم لأكثر من أسبوعين في صالة عرض “ڨولڨو جاليري”، أول صالة عرض للعلامة التجارية السويدية الفاخرة ڨولڨو في مصر وشمال إفريقيا وفق المفهوم التسويقي الجديد والمبتكر الذي يجمع بين صالة العرض والكافيه؛ فهو وجهة مصممة لتغمر الزوار بالذوق السويدي الفريد.
ومن جانبه قال المهندس محمد أبو النور، مدير عام ڨولڨو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات: “سعداء باستضافة هذا المعرض الفني القيم بالتعاون مع واحدة من أهم صالات العرض المصرية المتخصصة في الفن المعاصر. فهذا المعرض هو واحد من الفعاليات التي سنستضيفها لتقديم فلسفة العلامة التجارية “ڨولڨو” والثقافة السويدية والإسهام في نشرها على نطاق أوسع. فهدفنا من خلال ڨولڨو جاليري هو الإقتراب من عملائنا وتوفير تجربة فريدة ومتميزة لهم لإظهار لمحات عن السويد.
وتعد “ArtTalks” واحدة من أهم المعارض المصرية للفن المعاصر في القرن العشرين، حيث تأسست عام 2009 على يد فاتن مصطفى كنفاني، وهي محاضرة ومؤرخة فنية تركز أبحاثها على الحداثة المصرية في القرن العشرين. يُذكر أن للسيدة كنفاني منشورات في مجلات مثل “مدى مصر” و”الأهرام” و”راوي” وقد كانت واحدة من بين 38 امرأة مصرية تم إختيارها كباحثة مساهمة في نشر كتاب بنات النيل: النساء المصريات يغيرن عالمهن (علماء كامبريدج، 2016). في هذا المعرض الذي استضافه ڨولڨو جاليري، تم عرض الأعمال الفنية لبعض من أبرز المواهب المصرية ومنهم أحمد عثمان، وأحمد سنبل، وجمال بسيوني، وريهام السداني، وحسن الأخرس، ومحمود عاشور، ومحمد عيد، وشادي حامد، ومحمود مرعي، ووليد جاهين وأحمد القط.
يعد “ڨولڨو جاليري” مصر هو تاسع فرع حول العالم يطبق مفهوم فولفو الجديد – “ڨولڨو جاليري”- من بعد أفرع ستوكهولم؛ ميلانو؛ طوكيو؛ مانهاتن؛ وارسو؛ سيول؛ تايبيه والكويت. وهو يمثل نموذج فريد يجمع بين صالة العرض والكافيه بصورة غير تقليدية. وفي نفس الوقت، يعد ملتقى لعشاق وهواة العلامة التجارية السويدية العريقة، حيث يمكنهم من التعرف على أحدث نماذج السيارات التي تقدمها ڨولڨو لعشاقها، كما يوفر للعملاء تجربة شراء مميزة لسياراتهم مع الاستمتاع بالأجواء الفريدة والقهوة الغنية والأغذية الرائعة.
ويتلخص المفهوم الرئيسي للجاليري في الجمع بين رحابة الضيافة والراحة والإبداع والتصاميم الإسكندنافية المعاصرة. علاوة على ذلك، وبناء على فلسفتها الأساسية، يجب أن يكون كل منتج يتم تقديمه أو بيعه في ڨولڨو جاليري يتماشى مع الخيارات الصحية والمنتجات الصديقة للبيئة حيثما كان ذلك ممكنًا … وبالطبع ، يتم تقديمه على أعلى مستوى من الجودة ليتماشى مع قيم علامة ڨولڨو التجارية.
وجدير بالذكر أن صالة العرض الجديدة كليًا لڨولڨو تقع في مكان بارز بقلب حي الشيخ زايد، على مساحة 300 متر مربع، مع إمكانية الوصول إليها بيسر عن طريق محور 26 يوليو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

انطلاق حملة التوعية ضد مرض قصور الغدة الدرقية للنساء والمراهقين

نظمت الجمعية المصرية للغدد الصماء و السكر و تصلب الشرايين حمله توعية ضد مرض قصور الغدة الد…