‫الرئيسية‬ أخبار السلايدر سال السعودية وصلة توقعان اتفاقية مشتركة في مجال الخدمات اللوجستية
أخبار السلايدر - اقتصاد - يونيو 23, 2021

سال السعودية وصلة توقعان اتفاقية مشتركة في مجال الخدمات اللوجستية

الرياض –  فريق التحرير

وقعت شركتي سال السعودية وشركة صلة على اتفاقية تتضمن تقديم شركة سال للحلول اللوجستية خدمات المناولة الأرضية في جميع مطارات المملكة دعماً للأعمال والفعاليات التي تنظمها شركة صلة خلال مختلف المواسم، لا سيما الأحداث الترفيهية القادمة نهاية العام الجاري. مثّل شركة سال في التوقيع الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ عمر حريري وبالجانب الآخر مثّل شركة صلة مدير عام وحدة حلول الأعمال المهندس لؤي كماخي، وذلك بالمقر الرئيسي لشركة سال بمدينة جدة.
بهذه المناسبة، أكد الأستاذ عمر حريري: أهمية هذه الشراكة الإستراتيجية، والتي سوف تعزز خدمات مناولة الشحنات من وإلى المملكة. مشيراُ إلى أن شركة صلة إحدى الشركات الرائدة في مجالها في المنطقة، حيث يسعدنا في سال أن نسخّر كافة الإمكانات اللوجستية ووسائل الدعم للعمل معها، كما أكد حريري: “أن هذا التعاون سيكون له الأثر الايجابي في خدمة مختلف المناسبات التي ستشهدها المملكة، مشيداً بـ“صلة” كشريك رئيسي وبنشاطها المتنوع في مجالات الرياضة والترفيه.
من جانبه أوضح المهندس لؤي كماخي “أن التعاون مع سال يمثل إضافة جوهرية للجانبين ويعتبر أحد الخطوات المحورية لتحقيق أهداف صلة المتمثلة في تفعيل النشاط اللوجستي وبالأخص المرتبط بالأنشطة الترفيهية والفعاليات المتنوعة، بالإضافة لتبادل الخبرات وتعزيز الكفاءات الوطنية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030”.
وتعد شركة ســال التابعة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، إحدى الشركات الوطنية التي تقدم خدماتها اللوجستية في مجال مناولة الشحنات لمختلف شركات الطيران في المنافذ الجوية في المملكة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الحلول اللوجستية والربط اللوجستي بين وسائط النقل الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

طيران ناس يطلق رحلاته المباشرة إلى سالزبورغ ابتداءً من 23 يوليو .. بمعدل 3 رحلات أسبوعية من الرياض

الرياض –  فريق التحرير أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي الرائد في…