‫الرئيسية‬ أخبار مصر محافظات محافظ الدقهلية يوجه برفع كفاءة مستشفى أجا المركزي
محافظات - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

محافظ الدقهلية يوجه برفع كفاءة مستشفى أجا المركزي

محافظ الدقهلية يكلف وكيل وزارة الصحة لسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع كفاءة مستشفى أجا المركزي بالتعاون مع مديرية الإسكان وصيانة الأجهزة الطبية وتوفير كافة إحتياجاتها لتقديم خدمة متميزة للمرضي والمترددين..


في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الرعايه الصحيه اللازمه للمواطنين داخل المستشفيات ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن..
ففي الدقهليه كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، والمهندسة سلوي جابر وكيل وزارة الإسكان بالدقهلية بتشكيل لجنة مشتركة لرفع كفاءة مستشفي أجا المركزي وذلك فيما يخص الإنشاءات وتوفير وصيانة الأجهزة الطبية، وقد جاءت تكليفات محافظ الدقهلية في هذا الشأن على أثر الجولة الميدانية المفاجئة التي قام بها ” مختار” للمستشفي أول الأسبوع الحالى والتي قرر خلالها إقالة مدير المستشفي وإحالة نائب المدير للتحقيق لما لاحظة من إهمال في أداء العمل داخل اقسام المستشفي، وكان قد كلف ” مختار” بسرعة تشكيل لجنة فنية لحصر جميع إحتياجات جميع الأقسام داخل المستشفي وإعداد تقرير شامل عنها.
هذا ومن جانبه أوضح وكيل وزارة الصحة أنه بالفعل باشرت اللجنة المشتركة اليوم أعمالها للمعاينة والفحص علي الطبيعة لكل مايلزم المستشفي من إحتياجات لرفع كفاءتها بالتعاون مع مديرية الإسكان بالمحافظة..
وقد وجه وكيل وزارة الصحة الشكر لمحافظ الدقهلية لرعايته المستمرة للقطاع الطبي بالمحافظة ودعمه الدائم لمطالب واحتياجات المنشآت الطبية والمستشفيات لأداء مهامها في تقديم الخدمة المتميزة للمرضي والمترددين عليها..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

محافظ الدقهلية يشهد تسليم الدفعه الثانيه من معدات تحسين البيئة من الآلات والمعدات

المحافظ : سيتم توزيع الدفعه الثانيه من المعدات علي عدد 8 مراكز واحياء بإجمالي 26 معدة ليصب…